واع / بغداد / ز .أ

اعلن عضو مجلس النواب عن تحالف المحور احمد المشهداني، الأحد، ان زيـارة رئيس الــوزراء المرتقبة الـى الصين تحمل طابعين اقتصادياً وسياسياً.

وذكر تصريح لـ المـشـهـدانـي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )  إن “زيـارة رئيس الــوزراء المرتقبة الـى الصين تحمل طابعين اقتصادياً وسياسياً”.

وأشار إلى، أن “نهج الحكومة يـدعـم الانـفـتـاح الـدبـلـومـاسـي، إضـافـة الى تــرصــين الـعـمـل الـسـيـاسـي مــن أجــل بــلــورة واقــع يـدعـم مـصـالـح الـبـلـديـن مـن الناحيتين الاقـتـصـاديـة والسياسية”.

وأضـــاف المـشـهـدانـي، إن “الـحـكـومـة تـعـمـل عـلـى الانــفــتــاح فــي كــل المـجـالات الـسـيـاسـيـة والاقـتـصـاديـة والـتـبـادل الـثـقـافـي ودعـم تنمية الثروات العراقية للنهوض بالواقع الاقتصادي الذي يصب في دعم الخدمات التي ينتظرها المواطن”.

وأوضــح، إن “الـزيـارات الدبلوماسية والانفتاح العالم على العراقي، هدفه ترصين الاقتصاد العراقي ودعم التنمية إضافة الى تقليص حجم البطالة، لذلك تعد الزيارة إيجابية ويجب أن تـراعـي دعـم القطاع الـخـاص من خلال الاستثمارات الكبيرة ومساهمتها في تقليص حجم البطالة بين صفوف الشباب”.