واع/بغداد/م.ا

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الخميس، استمرار الملاكات العاملة في الشركات التابعة لها  بتقديم الخدمة لزائري ابا الاحرار الامام الحسين (ع) وعلى محور كربلاء _نجف وبمشاركة اكثر من 750 عجلة والية .

وذكرت الوزارة في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) انه”بناءا على توجيهات وزير التجارة محمد هاشم العاني،  يواصل اسطول نقل الوزارة بتامين نقل زائري اربعينية الامام الحسين عليه السلام، من خلال استنفار كامل جهدها الخدمي، لانجاح هذه المهمة ومساعدة الزوار على العودة الى اماكن سكناهم بسلاسة ودون صعوبات”.

واضافت، ان فريق عمل اداري وفني كبير يشرف عليه وكيل الوزارة وليد الموسوي وموظفين من شركات الوزارة يشارك سنويا بهذا الذكرى ضمن اسطول النقل المركزي  وبتواجد ادارات شركة المواد الغذائية الذي تترأس اللجنة العليا وكذلك مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة والقطاع الخاص  وادارات النقل لغرض تفويج الزائرين من كربلاء المقدسة الى النجف الاشرف من خلال تعزيز مركباتها وملاكاتها بكل الامكانات التي تسهم بانجاح الزيارات والمناسبات الدينية التي تشارك بها و التنسيق المسبق مع قيادة عمليات كربلاء ومجلس المحافظة”.

واوضح البيان، بان”اسطول النقل الخاص بالوزارة المشارك في هذه الزيارة توزع بين شركات الغذائية وتجارة الحبوب والمواد الانشائية و تصنيع الحبوب و السيارات والمكائن فضلا عن المشاركات لباقي شركات الوزارة”.

الجدير بالذكر ان وزارة التجارة مستمرة بمشاركاتها في هذه الذكرى السنوية وفي باقي المناسبات الدينية الاخرى من خلال اسطولها الناقل  لخدمة ابناء شعبنا العزيز وزوار اربعينية  ابا الاحرار الامام الحسين عليه السلام.