واع / بغداد / ل . هـ

وجه نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي بتقديم التسهيلات للصحفيين المشمولين بتخصيص قطع الاراضي بضمنهم عوائل الشهداء في البصرة .

وذكر رئيس فرع نقابة الصحفيين بالبصرة ” عباس الفياض ” في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ” وجه كافة أقسام النقابة في المركز العام (بغداد) لاستقبال معاملات التجديد والانتساب وتخصيص الاراضي للزملاء الصحفيين في فرع البصرة حصراً إبتداءً من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس من الرابع والعشرين من تشرين الاول الجاري ” مبينا انه سيجري اختبار الكفاءة المهنية في الساعة الثامنة من صباح الاربعاء في قاعة النقابة الخارجية مستصحبين مايؤيد العمل بالصحافة.

ودعا الفياض ” كافة الزملاء الى إكمال إجراءات ومتطلبات إنجاز المعاملات بالسرعة الممكنة. وجلب تأييد الملاك والاعتماد والمتطلبات الاخرى.

يذكر ان محافظ البصرة اسعد العيداني وبالتنسيق مع نقيب الصحفيين العراقيين اعلن عن تخصيص قطع أراض للزملاء الصحفيين وعوائل شهداء الصحافة البصرية من ضحايا الاٍرهاب والمتوفين جراء العمل فيها المشمولين بالتوزيع ومن تنطبق عليهم ضوابط التخصيص ولَم يشملوا بالدفعات السابقة.

ت / ل . هـ