واع/بغداد/متابعة

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بياناً تحذيرياً قبل انطلاق منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية اليوم السبت والمقامة حالياً في قطر.

ويلتقي الهلال السعودي مع الترجي التونسي اليوم السبت في الخامسة عصراً بتوقيت بغداد المحلي، بينما يلعب مونتيري المكسيكي مع السد القطري في الثامنة والنصف مساء بملعب “جاسم بن حمد”.

وأكد “فيفا” عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، أنه “لن يتم السماح للجماهير باصطحاب الولاعات والكاميرات الرقمية، والعطور، وعبوات المياه، إلى المدرجات في مباراتي اليوم”.

وأوضح “فيفا” أن “أفراد الأمن سيضطرون لمصادرة تلك الأدوات إن وجدت بحوزة أي من المشجعين الراغبين في حضور مباراتي الهلال والترجي، والسد ومونتيري”.

ويسعى السد القطري لحجز بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، عندما يواجه مونتيري المكسيكي، ويلتقي الفائز من مباراة اليوم مع ليفربول الانجليزي الاربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وتغلب السد القطري على هينجين سبورت بطل دوري ابطال أوقيانوسيا بنتيجة 3 – 1 بعد اللجوء إلى الأوقات الاضافية في المباراة الافتتاحية، ليضرب موعداً مع مونتيري بطل دوري ابطال الكونكاكاف.