واع/ بغداد/ متابعة

شدد باسل كوركيس مدير المنتخب العراقي على صعوبة المباراة المقررة أمام البحرين بعد غد الخميس في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الخليج (خليجي 24) المقامة حاليا في قطر.

وقال كوركيس في تصريحات تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ), من حقنا أن نحلم باللقب والتتويج بكأس البطولة، لأن إمكانياتنا تؤهلنا لذلك، والفريق قادر على الوصول إلى أبعد مرحلة في البطولة”.

وتابع: “نحن متفائلون ونشعر بأننا قادرون على العودة للعراق هذه المرة بالكأس”, مؤكدا, أن المباراة المقبلة تتطلب بذل جهد مضاعف من أجل تحقيق الانتصار وحصد بطاقة العبور للمباراة النهائية.

وتحدث كوركيس عن لقاء البحرين قائلا: “بلا شك المباراة صعبة ومهمة بالنسبة للفريقين لأن الفوز بها يعني التأهل إلى المباراة النهائية، لذلك علينا أن نكون في قمة تركيزنا، ويجب على اللاعبين أن يطبقوا تعليمات المدرب لتحقيق الانتصار”.

وأضاف: “واجهنا البحرين أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، لكن لكل مباراة وكل بطولة ظروفها الخاصة. نأمل أن يحالفنا التوفيق هذه المرة ونصل إلى هدفنا المرجو”.

وأشاد كوركيس بالروح القتالية العالية للاعبي العراق طوال ويتطلع الفريق العراقي لتحقيق اللقب بعد انتظار دام 31 عاما، منذ أن توج بآخر لقب في البطولة عام 1988 في السعودية.

مباريات الدور الأول، مؤكدا أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، ولا يزال لديهم الأفضل ليقدموه.

ت/م.م